أخبار دوليةأخبار محلية

الوزير الأول المختار ولد اجاي لن نقبل دخول أي دواء إلا من الميناء أو المطار

هلا ريم الاخباري: قال الوزير الأول المختار ولد اجاي إن أي دواء لا يقبل دخوله إلا من الميناء أو المطار.

 

وأشار ولد أجاي عبر منشور على صفحته الرسمية في فيسبوك، اليوم السبت، إلى أن الأدوية القادمة من الميناء يجب أن تكون داخل حاويات مبردة منذ فبراير 2025، كما يجب أن تكون مسجلة رسمياً.

 

وأكد ولد اجاي أن نقل الأدوية من الميناء إلى المخازن يخضع لشروط صارمة من حيث النظافة والتبريد منذ يناير 2025، وأن نقل الأدوية من العاصمة نواكشوط إلى الداخل يتم فقط عبر وسائل نقل معتمدة، وتتوفر لائحة بأرقام هذه الوسائل عند نقاط التفتيش الأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى