أخبار محلية

رئيسة جهة نواكشوط تتجه إلى المملكة المغربية

هلا ريم الإخباري : غادرت العاصمة فجر اليوم الأربعاء 07 ابريل 2021، رئيسة جهة نواكشوط السيدة فاطمة بنت عبد المالك، متوجهة إلى المملكة المغربية، في زيارة عمل تتضمن توقيع اتفاقية إطار للتعاون مع جهة الرباط سلا القنيطرة، إضافة إلى اجتماعات أخرى مع عدة شركاء في التنمية لجهة نواكشوط.
ويرافق السيدة الرئيسة في هذا السفر، عدد من كبار معاوينها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى