أخبار دوليةأخبار محليةثقافة
وزير الثقافة يزور النقيب محمد سالم الداه للاطمئنان على صحته

هلا ريم الاخباري::أدى معالي وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، اليوم، زيارة للنقيب محمد سالم الداه، وذلك للاطمئنان على حالته الصحية، إثر تعرضه لوعكة صحية طارئة.
وخلال الزيارة، عبّر الوزير عن تمنياته للنقيب محمد سالم الداه بالشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية، مؤكداً تقديره لما قدمه من عطاء وخدمة في مجاله.
من جانبه، ثمّن النقيب محمد سالم الداه هذه اللفتة الإنسانية، معرباً عن شكره وامتنانه لمعالي الوزير على الزيارة والاهتمام، ومقدراً مشاعر الدعم والمؤازرة التي تلقاها خلال فترة مرضه.







