أخبار محلية

تجمع المؤسسات الإعلامية المستقلة يصدر بيانا هاما هذا نصه

هلا ريم الإخباري : يرفع المكتب التنفيذي الى جميع اعضاء تجمع المؤسسات الإعلامية المستقلة ان التجمع حصل على التصريح القانوني الذي يمكنه من آداء عمله على الوجه المطلوب.
وبهذه المناسبة فإن المكتب يهنيء جميع الأعضاء في التجمع ، ويثمن الجهود التي بذلها كل فرد من اجل ذلك.
كما يرفع شكره الى جميع المصالح الإدارية والقضائية التي تعاونت مع المكتب في سبيل تسهيل الحصول على الترخيص.
ويطلع المكتب الجميع على انه سينظم بهذه المناسية مؤتمرا صحفيا يعلن فيه عن بدء عمله،وبرامج انشطته التي سيعمل على تنفيذها ،والتي سيكشق المكتب عن مسطرتها في الوقت المناسب.
ومن المقرر ان يعقد المؤتمر بعد عطلة العيد في قاعة احد فنادق العاصمةوسيستدعى الجميع لحضور المؤتمر حين تحديد اليوم والوقت والمكان.

وفي الأخير تحيات المكتب التنفيذي بقيادة الرئيس آييه محمد الأفظل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى