أخبار محلية

الحكومة الموريتانية تدين اغتيال الاحتلال الإسرائيلي لمراسلة قناة الجزيرة

هلا ريم الإخباري: دانت الحكومة الموريتانية اليوم اغتيال قوات الاحتلال الاسرائلية لمراسلة قناة الجزيرة في فلسطين شرين أبو عاقلة.

وقال الناطق باسم الحكومة وزير التهذيب ماء العينين ولد اييه إن قتل أي صحفي “مدان ومشجوب”.

وتابع خلال ردوده على الصحفيين، إن قتل شيرين لاينفصل عن الاعتداءات الاسرائلية الأخيرة على المسجد الأقصى.

وعزى ولد اييه باسم الحكومة، عائلة مراسلة الجزيرة شيرين أبو عاقلة في وفاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى