أخبار دوليةأخبار محلية

ولد الغزواني يؤكد للوزراء قضاء العطل بالداخل بعد نجاح تجربة السنة الماضية 

هلا ريم الاخباري: قال وزير الثقافة الناطق باسم الحكومة الحسين ولد مدو، إن الرئيس محمد ولد الغزواني وجه بضرورة قضاء الوزراء والمسؤولين الحكوميين عطلهم في الداخل.

 

ووفق تصريحات الوزير خلال المؤتمر الصحفي، بعد أنتهاء مجلس الوزراء الموريتاني اليوم بدون تعيين يذكر، قال ولد مدو، إن غزواني وجه بهذه التعليمات خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم.

 

وأوضح ولد مدو أن القرار جاء بناء على تجربة السنة الماضية، وترشيدا للإنفاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى