آخر الأخبار

المذرذرة: فريق تكنت إلى النصف النهائي بعد انتصارات متتالية

23 سبتمبر، 2022

هلا ريم الإخباري: حقق فريق تكنت انتصارات متتالية منذ مشاركته في بطولة كأس شباب المذرذرة، حيث كان أول المتأهلين إلى الدور النصف النهائي.

 

ولفت أداء الفريق اهتمام الجمهور الرياضي للبطولة، حيث أظهر تجانسا كبيرا في مستوى الأداء طيلة خمس مباريات خاضها على أرضية المذرذرة، بقيادة المدرب سيد المختار ولد عند الله.

 

وافتتحت البطولة في الرابع من الشهر الجاري، بمباراة قوية، جمعت تكنت بفريق الشارات، انتهت بالتعادل، قبل أن يواجه تكنت في السابع من ذات الشهر، فريق سيما، الذي اهتزت شباكه بخمسة أهداف دون مقابل.

 

والتقى تكنت في العاشر من سبتمبر، فريق “PSG”، حيث تألق بثلاثة أهداف نظيفة، ليكون في الرابع عشر من سبتمبر على موعد مع فريق “لفريك”، وانتهت مباراته بهدفين نظيفين لهدافي تكنت.

 

وفي الربع النهائي حصد تكنت ركلات الترجيح أمام “كالخون” بعد انتهاء الوقت الأساسي بالتعادل، هدف لهدف.

ويقول مدرب الفريق سيد المختار ولد عند الله إن تشكيلة فريقه أظهرت تجانسا وأداء رائعين، خصوصا وأنه تم اختيار لاعبيها من مجموعة من الفرق الرياضية الشبابية في بلدية تكنت.

 

وثمن ولد عند الله في تصريح لموقع تكنت كل الداعمين للفريق، من أطر وتجار، وكل المشجعين الذين ساندوه معنويا، مضيفا أنهم لا زالوا بحاجة للدعم حتى كسب لقب البطولة، وهم واثقون من الحصول عليه، ولا زال لديهم الكثير من المفاجآت.