أخبار محلية

رئيسة جهة نواكشوط تستقبل سفيرة اسبانيا

هلا ريم الإخباري : استقبلت رئيسة جهة نواكشوط السيدة فاطمة عبد المالك، صباح اليوم الجمعة 05 أغشت 2022، صاحبة السعادة السيدة مريم آلفاريز دلاروزا رودريگز (Miriam Alvarez de la Rosa Rodriguez) سفیرة اسبانيا في موريتانيا.

 

اللقاء شكل فرصة لبحث سبل تعزيز الشراكة والتعاون في عديد المجالات التنموية ذات الاهتمام المشترك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى