أخبار محلية

وزير الشباب و الرياضة الموريتاني يترأس الدورة الثالثة و الأربعين لمجلس وزراء الشباب و الرياضة العرب

هلاريم الإخباري: ترأس وزير الشباب و الرياضة السيد الطالب ولد سيدي أحمد اليوم الأحد من نواكشوط أعمال الدورة الثالثة والأربعين لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب المنظم عن بُعد.

وشدد ولد سيد أحمد في خطاب أمام المشاركين في الدورة على أن “إشراك الشباب في صنع القرار أصبح خيارا لابد منه ،حيث أثبتت تجربة إقصاء الشباب وتهميشه وحرمانه من حقوقه مع بعض الأنظمة السابقة سببا في الدفع به إلى مستنقعات الجريمة والانحراف والتطرف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى