آخر الأخبار

مارتينز وبسام لن نستسلم للتونسيين

1 يوليو، 2019

هلا ريم : عقد قبل قليل مدرب المنتخب الوطني الأول المرابطون كوريتان مارتينز رفقة نجم المنتخب الوطني مولاي أحمد خليل بسام مؤتمرا صحفيا في في مدينة السويس استعدادا للمواجهة المرتقبة ضد المنتخب التونسي غدا في كأس أمم أفريقيا 2019 .

بسام: فاجئني أداء المنتخب التونسي في بطولة كأس الأمم الأفريقية حيث كان من أبرز المرشحين للتتويج باللقب
لكن المجموعة الخامسة صعبة ضمت إلى جانب مالي انجولا وموريتانيا .
واضاف : اعرف المنتخب التونسي رفقة زميلي إسماعيل دياكتي حيث لعبنا سويا في البطولة التونسية وندرك قوة منتخب نسور قرطاج الذي يعد من أفضل المنتخبات الافريقية .

مارتينز بدوره اكد على معرفته للكرة التونسية مشيرا إلى المواجهة الماضية بين المنتخبين في تصفيات كأس العالم روسيا .
وقال مارتينز : مكونات المنتخب الوطني الأول المرابطون والمنتخب التونسي تميل الأسبقية للمنتخب التونسي لكننا لن نستسلم وسنقاتل من أجل حظوظنا.
وعلينا انبذل قصارى جهدنا لرسم البسمة على وجوه الموريتانيين
واضاف : مارتينز ردا على تأثر المنتخب الوطني في مباراته الأولى أمام مالي، درجة الحرارة لا أريد أن أتحدث عن المناخ أو درجة الحرارة فمعظم لاعبي المنتخب الوطني المرابطون يلعبون في أوربا .
وواصل حديثه قائلا : نحن سعداء بالتواجد لأول مرة في كأس أمم أفريقيا لكن لا يشرفنا التواجد فقط بل نريد أن نحقق المطلوب، لدينا الشجاعة وتبقى مباراة تونس بوابتنا للدور الثاني حيث يتحتم علينا الفوز للعبور .

وعن جاهزية لاعبي المنتخب الوطني المرابطون قال : لدينا لاعب مصاب هو هارونا سي الذي أصيب في المباراة الافتتاحية أمام مالي والبقية في كامل الجاهزية.
وأردف المدرب قائلا المناخ والطقس يأثر على الجميع لابد أن نشرب المياه بكثرة ونستعد للعب في أي ظروف.