أخبار محلية

وفاة ضابطٍ سامٍ سابق في القوات المسلحة

هلاريم الإخباري: أعلن في نواكشوط اليوم عن وفاة العقيد المتقاعد علي ولد احويشي وذلك بعد صراع طويل مع المرض

وعُرف ولد احويشي بمواقفه المشرفة في مختلف المناسبات كما تميز بحسه الوطني وتشبثه بذلك

تولى عدة مناصب عسكرية هامة كان آخرها الأمين الدائم للمجلس العسكري للعدالة والديمقراطية

رحمه الله وأسكنه فسيح جناته

إنا لله و إنا إليه راجعون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى