آخر الأخبار

نساء قرى جدر المحكن يدعمن ولد الغزواني

14 مايو، 2019

هلا ريم : نظمت مبادرة نساء قرى جدر المحكن ، الليلة البارحة ندوة سياسية داعمة للمرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني ، حضرها جمع غفير من السياسيين والإعلاميين .
خلال هذه الندوة القت رئيسة المبادرة برديس بنت محمد

كلمة بالمناسبة جاء فيها :

بسم الله الرحمن الرحيم

وصلى الله على نبيه الكريم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

رمضان مبارك

يسرني أن أقف أمام هذا الجمع الموقر في هذا الشهر الفضيل، وفي هذا الظرف الدقيق والمميز من تاريخ البلد. أصالة عن نفسي و نيابة عن نساء قرى جدر المحكن لأعبر بصدق وإخلاص عن إيماننا المطلق بما تحقق من إنجازات ملموسة في شتى الميادين وعلى جميع الأصعدة في جو من الأمن والاستقرار والتطور والنماء والتألق الدبلوماسي.

أيها السادة والسيدات :

عرفانا من نساء جدر المحكن بالجميل للسيد الرئيس محمد ولد عبد العزيز وبما تميزت به العشرية الأخيرة من بناء وازدهار، ونظرا لما تمليه المرحلة الراهنة وما يعيشه محيطنا الإقليمي والدولي من تطورات خطيرة عصفت بديمقراطيات وزعزعت أمن دول حفظنا الله تعالى منها بفضل الله العلي القدير، ثم بحكمة القائد بحجم التحديات فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز.

أيها الجمع الكريم

صيانة منا للمكاسب و استمرارا في توطيد اللحمة الوطنية وتقوية النسيج الاجتماعي ومن أجل العبور الآمن بموريتانيا الغالية إلى بر الأمان قررنا بل أخذنا عهدا على أنفسنا أن ندعم ونحشد ونصوت لمن للعهد عنده معنى لرجل المرحلة، لصاحب الأخلاق والتربية والتجربة والكفاءة لمرشح الوفاق الوطني ، مرشح الشعب والأمة، مرشح نساء جدر المحكن محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني.

إخوتي أخوات

إن نساء قرى جدر المحكن قد قطعن على أنفسهن عهدا بتوجيه خزان جدر المحكن الانتخابي لصالح المصلحة العامة للبلد أي لصالح مرشح الاجماع الوطني.

وقد حرصن تجسيدا لهذا العهد على تمثيل كافة القرى في الحضور الكريم لهذا النشاط الداعم للمرشح.

عاشت موريتانيا حرة قوية آمنة ومزدهرة.

عاشت الوحدة الوطنية

عاش مرشح الوفاق الوطني.

تقبل الله صيامنا وصيامكم وقيامنا وقيامكم وضاعف لنا ولكم الأجر

أشكركم والسلام عليكم