برقية الرئيس إلى الشعب الموريتاني” تفاصيل”

19 ديسمبر، 2018

هلا ريم : وجه رئيس الجمهورية  محمد ولد عبد العزيز، برقية شكر وامتنان إلى كافة الموريتانيين على تقديمهم للعزاء ومواساتهم الصادقة للأسرة إثرَ وفاة الريحانة ابُّوها بنت بدر ولد محمد ولد عبد العزيز:

وجاء في  نص البرقية:

“قال تعالى ” الذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ”.صدق الله العظيم.

يتقدم فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز إلى كافة الموريتانيين والموريتانيات بجزيل الشكر وعظيم الامتنان على مشاعرهم الطيبة ومواساتهم الصادقة للأسرة في مصابها بوفاة ريحانتها ابُّوها بنت بدر ولد محمد ولد عبد العزيز.

فقد تنادوا إلى التعزية من جميع الفئات والأطياف السياسية، عملاً بقيمنا النبيلة التي تحث على المواساة والتكاتف، فساهموا بذلك في تخفيف وطأة المُصاب على أفراد الأسرة.

لقد تلقى فخامة الرئيس نبأ وفاة حفيدته بقلب مِلؤُه التسليم بقضاء الله، والإيمان بأن له تعالى ما أخذ وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى. ويتضرع فخامته إلى الله عز وجل أن يجعل فقيدتنا جميعاً ذُخرا لوالديها وشفيعا مجابا، ويعظم بها أجرهم، إنه سميع مجيب.”