اقتصاد

الاتحاد من أجل الجمهورية يعقد سلسلة اجتماعات تنسيقية مع الحكومة ويؤكد على ضرورة مرافقة برنامج “تعهداتي”

هلا ريم الإخباري: عقد حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في مقره الرسمي بالعاصمة نواكشوط، سلسلة اجتماعات مع الحكومة يومي الإثنين والثلاثاء، في إطار التنسيق بين الحزب والحكومة، تحت رئاسة السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر رئيس الحزب.

وأكد رئيس الاتحاد خلال سلسلة الاجتماعات على أهمية اطلاع قيادات الحزب ومناضليه على واقع الإنجازات التي تحققت في إطار تنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني “تعهداتي”، ومرافقتها بالدعم السياسي المناسب للرؤية المتبصرة والشاملة التي نالت ثقة وتزكية الشعب الموريتاني.

وقد تناول اللقاء التنسيقي في عدة جلسات منفصلة مع عدد من أعضاء الحكومة، الخطط الاستراتيجية لقطاعاتهم و حصيلة المشاريع المنجزة وانسجامها مع برنامج ” تعهداتي”، و استيعابها لتطلعات الجماهير في المجالات الاقتصادية و التنموية والاجتماعية.

وقد قدم كل من المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء ” التآزر “، ومفوض الأمن الغذائي و وزير التنمية الريفية، خلال اللقاءات التنسيقية، عروضا مفصلة عن قطاعاتهم والمشاريع المنجزة في إطار ترجمة برنامج ” تعهداتي”، إلى واقع ملموس يخدم الوطن والمواطن.

وكان رئيس الاتحاد من أجل الجمهورية السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر، قد باشر رئاسة الجلسات مع أعضاء الحكومة، محاطا بنوابه والأمين العام للحزب وبعض الأمناء التنفيذيين ومستشاري رئيس الحزب وطاقمه الإعلامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى