أخبار محلية

رئيس الجمهورية يتوجه إلى اتشاد للمشاركة في القمة الاستثنائية لدول الساحل

هلا ريم الإخباري: غادر رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، متوجها إلى انجامينا عاصمة اتشاد للمشاركة في القمة الاستثنائية السادسة لمجموعة الدول الخمس بالساحل .

 

ويرافق رئيس الجمهورية وفد يضم كلا من:

 

-كمبا با، الوزيرة المستشارة برئاسة الجمهورية؛

 

-محمد سالم ولد مرزوك، وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج؛

 

-اوسمان مامودو كان، وزير الشؤون الاقتصادية وترقية القطاعات الإنتاجية؛

 

-لاليا كامرا، وزيرة البيئة والتنمية المستديمة؛

 

-إسماعيل ولد الشيخ أحمد، مدير ديوان رئيس الجمهورية؛

 

-سيداتي الشيخ أحمد ولد احمد عيشة ، سفير موريتانيا في انجامينا؛

 

-أحمد ولد اباه الملقب احميدة، مستشار برئاسة الجمهورية؛

 

-عيساتا داؤودا جيالو، مستشارة برئاسة الجمهورية؛

 

-الحسن ولد أحمد، المدير العام لتشريفات الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى