أخبار محلية

تفاصيل جديدة حول إصابات كورونا المسجلة في اوجفت…

هلا ريم الإخباري: أعلنت وزارة الصحة، تسجيل 5 إصابات بفيروس كورونا في مدينة أوجفت خلال اليومين الأخيرين.
وقال والي آدرار حدادي أمباري ياتيرا، إن الإصابات المسجلة على مستوى أوجفت تعود لأشخاص قدموا من العاصمة نواكشوط خلال الأيام الأخيرة.
وأكد الوالي في تصريحات نقلتها الوكالة الموريتانية للأنباء أن “المصابين لم تظهر عليهم أي أعراض للمرض، ووضعهم الصحي مستقر، كما يتم حجزهم في ظروف صحية جيدة”.

وأضاف أمباري ياتيرا أن “أصحاب هذه الحالات لم يخالطوا الساكنة والظروف الصحية العامة للمقاطعة جيدة”، مشددا على جاهزية الطواقم الطبية في الولاية للتعامل مع مثل هذه الحالات، حسب تعبيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى