أخبار محلية

مركز أمراض القلب يعلن عن عقد مؤتمره الثامن

هلا ريم الإخباري : أعلن المركز الوطني لأمراض القلب عزمه عقد مؤتمره الثامن تحت رعاية رئيس الجمهورية ولد الشيخ الغزواني

وجاء في نص الإعلان

اعــــــــــــلان :
تحت الرعاية السامية لفخامة رئيس الجمهورية، تنظم الهيئة الموريتانية لأمراض القلب مؤتمرها الثامن تحت عنوان:” ممارسات القلب لسنة 2022 أيام25-26-27 فبراير 2022 في فندق السلام على طريق المطار الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى