أخبار محلية
تسجيل أول حالة وفاة بحمى الوادي المتصدع بولاية لعصابة

هلا ريم الإخباري _ شهدت ولاية لعصابه تسجيل أول حالة وفاة بحمى الوادي المتصدع، مساء اليوم الأربعاء ، وذلك من أصل3 إصابات تم تسجيلها في الولاية خلال الأيام الأخيرة.
ونقلت التلفزة الموريتانية عن مصادر رسمية قولها إن حالات الإصابة الثلاث في لعصابه تعود اثنتان منها لشخصين يقطن أحدهما في كامور والثاني في القدية، أما الحالة الثالثة فتعود لشخص قادم من ولاية الحوض الشرقي.
وبهذا يرتفع عدد الوفيات المرتبطة بحمى الوادي المتصدع إلى ست حالات، واحدة في لعصابه وآخرى في نواكشوط (قادمة من لعصابه) وأربع حالات وفاة سجلت في ولاية تكانت، فيما سجلت عدة حالات إصابة في ولايات مختلفة.







