أخبار دوليةأخبار محلية

نواكشوط: وفاة أحد الفنيين الذين أصيبا في حريق بمستشفى الشيخ زايد

هلا ريم الاخباري: أكدت مصادر “الصحراء” وفاة أحد الفنييْن اللذين أصيبا في حريق بمستشفى الشيخ زايد في العاصمة نواكشوط.

 

ويتعلق الأمر بأحد فنييْن كانا قد أصيبا أثناء محاولتهما التغلب على مشاكل في الكهرباء في مستشفى الشيخ زايد، قبل اندلاع حريق فيه، يوم الأحد (06 أكتوبر).

 

ونقل المعنيان -حينها- إلى مستشفى الحروق في العاصمة نواكشوط لتلقي العلاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى