أخبار محلية
وزير الصحة : السلطات ستبدأ بالتلقيح ضد فيروس كورونا قريبا

هلا ريم الإخباري: قال وزير الصحة نذير ولد حامد اليوم الاربعاء خلال مؤتمره الصحفي اليومي حول مستجدات فيروس كورونا إن موريتانيا ضمن تحالف دولي سيحصل على اللقاح مجانا، مشيرا إلى أن التحالف سيوفر اللقاح لعشرين في المائة من سكان موريتانيا
وأكد ولد حامد إن السلطات الموريتانية ستبدأ بالتلقيح ضد فيروس كورونا أواخر شهر مارس القادم ، مشيرا إلى إن وزارته جاهزة لتخزين وتوزيع اللقاحات، وفق تعبيره.
وأضاف وزير الصحة أن الأولوية في التلقيح ستكون لأصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن والأطباء وعناصر الجيش الوطني.







