أخبار دوليةأخبار محلية

هاتفيا.. ولد الغزواني وبن زايد يبحثان تطوير العلاقات بين بلديهما

هلا ريم الاخباري: بحث الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس مع نظيره الإماراتي الشيخ محمد بن زايد، سبل تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

ووفق ما أوردت الوكالة الموريتانية للأنباء (رسمية) فإن الطرفان تبادلا التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى