آخر الأخبار

أستاذ تعليم ثانوي يتبرع براتبه لمرضى السرطان

24 نوفمبر، 2021

هلا ريم الإخباري – أعلن أستاذ التعليم الثانوي عبد الرحمن ولد امخيطير عن تبرعه براتبه لشهر نوفمبر الجاري لجمعية “إيثار” الخيرية للتكفل بمرضى السرطان في موريتانيا.

 

 

 

وأعلن ولد امخيطير عن تبرعه براتبه خلال حفل إعلان الجمعية مساء اليوم الثلاثاء إطلاق حملة تبرع لمدة أسبوع لصالح مرضى السرطان، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارتها العلامة محمد المختار امباله.

 

 

 

وتستمر حملة التبرع التي تنظم تحت شعار: “ألف ماه ظارتك ونافع خوك”، في الفترة من 23 إلى 30 نوفمبر الجاري، وتبلغ قيمة سهم التبرع ألف أوقية قديمة.

 

 

 

 

 

وكان رئيس الجمعية النائب البرلماني السابق محمد يسلم عبد الله قد وجه نداء للرئيس محمد ولد الغزواني، وأعضاء الحكومة، ونواب البرلمان، وكل الموظفين للتبرع براتب شهر لصالح مرضى السرطان في البلاد.

 

 

 

ونوه ولد عبد الله – في نداء عبر صفحته في فيسبوك – بحاجة مرضى السرطان في البلاد لهذا التبرع، مؤكدا أنه كذلك “يجسد معنى الإيثار”، داعيا الوالدين للتبرع عن أبنائهم لتحصينهم من الأمراض بالصدقة، وإلى التنافس في ميدان الخير والإيثار.

 

 

 

رئيس مجلس إدارة الجمعية العلامة محمد المختار ولد امباله ذكر الجميع بأن المال مال الله، وأن الإنسان مستخلف فيه، ويجب عليه أن لا يحرم منه المحتاجين وعلى رأسهم المصابون بالأمراض المزمنة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن عمل الجمعية تطوعي وخيري.