أخبار محليةرياضة

أفسى انواذيبو بطلا لكأس رئيس الجمهورية

هلا ريم : اشرف الوزير الأول السيد محمد سالم ولد البشير مساء اليوم الجمعة بملعب شيخا ولد بيديه في نواكشوط على المقابلةالنهائية لكأس رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز في كرة القدم للموسم الرياضي2017 – 2018.

وسلم الوزير الأول في نهاية اللقاء الكأس لقائد فريق افسى نواذيبو بعد فوزه على فريق كينغ نواكشوط بفارق ضربات الترجيح التي تم اللجوء اليها بعد تعادل الفريقين بهدف لمثله.

واشاد الوزبر الاول في تصريح للوكالة الموريتانية للانباء بالمستوى الرائع للمباراة الذي يعكس التطور الكبير الذءي شهدته الرياضة خلال السنوات الاخيرة بفضل توجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

واكد الوزير الاول عزم الحكومة مواصلة مجهودها من اجل ترقية الرياضة وتعزيز ممارستها وتقوية الحضور الموريتاني في المحافل الرياضية الدولية.

وهنأ الاتحادية الموريتانية لكرة القدم على ما بذلته خلال السنوات الاخير ة من جهد للرفع من مستوى كرة القدم في بلادنا مما مكنها من المشاركة لاول مرة في تصفيات بطولة كاس افريقيا للامم.

واضاف ان بطولة كأس رئيس الجمهورية عكست المستوى الكبير للفرق المشاركة التي ابانت عن قدرات فنية عالية.

وهنأ فريق افسى نواذيبو الفائز بالكأس في هذا الموسم وفريق نواكشوط الذي احتل المركز الثاني على المستوى الرائع الذي ابان عنه خلال المقابلة.

وتم في نهاية المقابلة توزيع جوائز خاصة بالبطولة لاقل من 15 سنة و17 سنة 20 سنة وجوائز للحكام.

وحضرت المقابلة وزيرة الشباب والرياضة وعدد من أعضاء الحكومة ووالي نواكشوط الغربية ورئيسة المجلس الجهوي لنواكشوط وحاكم مقاطعة لكصر وعمدتها ورئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم وجمهور رياضي عريض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى