أخبار محلية

تجكجه: وزير المياه الموريتاني سنعمل على جلب المياه من النهر

هلا ريم الاخباري: قال وزير المياه والصرف الصحي، السيد اسماعيل ولد عبد الفتاح،إنه في حالة عدم توفر المياه الجوفية بالكمية الكافية سيعمل القطاع على جلبه من النهر بحول الله وهو مشروع تعكف الجهات الفنية في القطاع على دراسته منذ فترة كمرحلة ثانيةونتمنى نجاحه قريبا.
قبل أن يستعرض أهداف الزيارة التي قال إنها تأتي في إطار توجيهات الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الهادفة إلى سعي الحكومة الجاد لحل مشاكل المواطنين وفي طليعتها مشكل العطش .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى