آخر الأخبار

الدولي الموريتاني الصاعد عبد الله محمود أول لاعب موريتاني يواجه الريال والبارسا والأتلتيكو

20 يوليو، 2020

هلا ريم الإخباري: سجل اللاعب الموريتاني، عبد الله محمود، إنجازا مهما في مشواره الاحترافي مع ديبورتيفو ألافيس الإسباني، بعد دخوله أمس الأول  الأحد بديلا، خلال هزيمة فريقه أمام برشلونة (5-0)، ضمن الجولة الأخيرة من الليجا.

فقد أصبح محمود صاحب الـ20 عاما، أول لاعب موريتاني في التاريخ، يواجه الثلاثي الأقوى في الدوري الإسباني (أتلتيكو مدريد، ريال مدريد، برشلونة).

وسيكون تألق اللاعب الشاب ذو العشرين ربيعا إضافة كبيرة للمنتخب الوطني ومدربه الفرنسي كورنيته  مارتينز في رحلة  البحث عن بطاقة العبور لنهائيات أمم إفريقيا “الكان”  للمرة الثانية في التاريخ، ولنهائيات كأس العالم قطر 2022 لأول مرة في تاريخ المنتخب الوطني.

وبات من المؤكد أن النادي الاسباني الذي يلعب ضمن صفوفه اللاعب الشاب عبد الله محمود يعول عليه كثيرا في المستقبل وذلك يتضح جليا من خلال الاعتماد عليه في مباريات مهمة بحجم المواجهات ضد كبار أندية إسبانيا الريال والبارسا والأتلتيكو وقد يكون النادي بوابة لانتقال اللاعب إلى أحد الأندية الكبيرة سواء في اسبانيا أو في الدوريات الأوروبية الأخرى ، فهو يمتلك قدرات فنية وبنية عالية سواء على  المستوى الدفاعي أو على المستوى الهجومي.